السبت، 24 ديسمبر 2016

دعوى قضائية من نوكيا ضد ابل للتعدي على 32 براءة إختراع

دعوى قضائية من نوكيا ضد ابل للتعدي على 32 براءة إختراع ظهر على التقنية بلا حدود.


أقامت شركة نوكيا دعوى قضائية جديدة ضد ابل، توجه فيها إتهامات لشركة ابل بإنتهاك 32 براءة إختراع خاصة بشركة نوكيا من بينها براءات إختراع في الشاشة والبرمجيات.
تخطط نوكيا لعودة لافتة للإنظار إلى سوق الهواتف الذكية خلال عام 2017، وإقامت دعوى قضائية ضد عملاق التكنولوجيا ابل، هي بالتأكيد أحد الخطوات التي تتخذها نوكيا لتنفيذ استراتيجيتها في في جذب الأنظار بشكل أكبر لعودتها إلى الأسواق من جديد.
وقد أقامت شركة نوكيا دعوتها القضائية الجديدة في كلاً من الولايات المتحدة وأوروبا في مدينة ميونخ بألمانيا، حيث وجهت إتهامات لشركة ابل في الدعوة القضائية بالتعدي على 32 براءة إختراع في الشاشة، البرمجيات، واجهة المستخدم،  antenna، الرقاقات، إلى جانب تقنية تشفير الفيديو الخاصة بالشركة.
كما أقامت نوكيا مؤتمر للتأكيد على الدعوى القضائية للقنوات الإعلامية، دون أن تقدم مزيد من التفاصيل حول ماهية براءات الإختراع التي تم إنتهاكها من ابل، إلا أن نوكيا تؤكد على أن براءات الإختراع تعود إلى عام 2011، إلا أن نوكيا قررت رفع الدعوى القضائية الآن نتيجة لرفض ابل الحصول على ترخيص لاستخدام هذه التقنية.
المصدر
عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التقنيه  من موقع بلس سبورت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSNN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أندرويد

اخبار التقنية

اخترنا لكم

إخترناها لكم

راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

انضم لمتابعي المدونة

فيسبوك

اضغط لايك واشترك

جديدنا