الخميس، 28 ديسمبر 2017

مميزات تجارة الفوركس


لماذا تداول الفوركس: مزايا تجارة الفوركس


 

هناك العديد من الفوائد والمزايا للتجارة الفوركس.

في ما يلي بعض الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يختارون هذه السوق:

1- لا توجد به عمولات لا رسوم المقايضة و لا رسوم الصرف و لا رسوم حكومية...
2- لا توجد وساطات
التداول الفوري للعملة يلغي الوسطاء ويسمح لك بالتداول مباشرة مع السوق المسؤولة عن التسعير على زوج عملة معين.
3- لا يوجد حجم تداول ثابت او كبير 
في أسواق العقود الآجلة، يتم تحديد الكثير أو أحجام العقود من قبل البورصاتوهناك عقد حجم قياسي للعقود الآجلة للفضة هو 5000 أوقية.
في الفوركس الفوري، يمكنك تحديد الحجم الخاصة بك ، أو حجم العقد . يسمح هذا للمتداولين بالمشاركة مع حسابات صغيرة مثل 25 دولارا (على الرغم من أننا سنشرح لاحقا لماذا حساب 25 $ لا ينصح البدء به مطلقا..

انخفاض تكاليف المعاملات


وعادة ما تكون تكلفة معاملة البيع بالتجزئة (عرض العطاء / الطلب) أقل من 0.1٪ في ظل ظروف السوق العاديةفي تجار أكبر، يمكن أن يكون انتشار منخفضة تصل إلى 0.07٪بطبيعة الحال، هذا يعتمد على النفوذ الخاص بك وسوف يتم شرح كل ذلك في وقت لاحق.
سوق على مدار 24 ساعة
ليس هناك سوى  انتظار لجرس الافتتاحمن صباح يوم الاثنين الافتتاح في أستراليا إلى بعد ظهر اليوم بالقرب من نيويورك، سوق الفوركس أبدا  لا  ينام.
هذا رائع بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في التجارة على أساس بدوام جزئي لأنه يمكنك اختيار عندما تريد التجارة: الصباح، الظهر، الليل، أثناء الإفطار، أو في نومك.


السيولة العالية.

لأن سوق الفوركس هائلة جدا، بل هو أيضا سائل للغايةهذا هو ميزة لأنه يعني أنه في ظل ظروف السوق العادية، بنقرة واحدة من الماوس يمكنك شراء على الفور وبيع في الإرادة كما سيكون هناك عادة شخص في السوق على استعداد لاتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك.
أنت أبدا "عالقة" في التجارةيمكنك حتى تعيين منصة التداول الخاصة بك على الانترنت لإغلاق تلقائيا الموقف الخاص بك مرة واحدة وقد تم التوصل إلى مستوى الربح المطلوب (أمر الحد)، و / أو إغلاق التجارة إذا كانت التجارة هو الذهاب ضدك (أمر وقف الخسارة).
انخفاض الحواجز أمام الدخول
كنت تعتقد أن البدء كتجارة العملة يكلف طن من المالوالحقيقة هي، بالمقارنة مع الأسهم التجارية، والخيارات أو العقود الآجلة، فإنه لايقدم وسطاء الفوركس عبر الإنترنت حسابات تداول "مصغرة" و "ميكرو"، وبعضها يحتوي على إيداع بحد أدنى 25 دولارا.

0 comments :

إرسال تعليق

عربي باي
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أندرويد

اخبار التقنية

اخترنا لكم

إخترناها لكم

راسلنا من خلال النمودج التالي :

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

انضم لمتابعي المدونة

فيسبوك

اضغط لايك واشترك

جديدنا